مضاد تعرق القدمين وللجسم | Drysol

مضاد تعرق القدمين
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

ماهو مضاد تعرق القدمين

مضاد تعرق القدمين درايسول، (بالانجليزية : Drysol) يعد الاقوى من بين المستحضرات الدوائية والتجميلية التي تستخدم للسيطرة على فرط تعرق القدمين وبقوة معززة وبالاضافة للمناطق التي يزاد فيها التعرق ، تحت الابطين وكف اليدين وباطن القدمين وجلد الرأس. ويمكن الاعتماد عليه للسيطرة على تعرق القدمين ، فهو يعتبر من الاقوى المستحضرات الطبية ،فهو مضاد تعرق القدمين بخصائص جديدة ويعتبر ابتكار حديث جدا في عالم الادوية للسيطرة على فرط التعرق ، فيمكن استعماله لجميع الاعمار ويستثى من ذلك من هم اعمارهم تحت الثلاث سنوات.

طريقة الاستعمال مضاد تعرق القدمين :

يجب ان يستعمل بطريقة الصحيحة واتباع التعليمات المشارة اليها في الاسفل :

اولا: يستعمل درايسول على جلد خالي وجاف من الماء تماما. ويمكنك الاستعانة بمجففات الهوائية لعدة دقائق حتى يجف الجلد.

ثانيا : تمريره على منطقة الجلد الذي يحدث فيها التعرق بستخدام الرول الموجود في اعلى المنتج ، ويستمر مفعوله لعدة ساعات وبحوالي 8 – 6 ساعات ، ولكن مفعوله يزاد خلال الاستعمال المتكرر ويقصد بالاستعمال المتكرر هو ان يتم استعماله مرة واحدة كل يوم لمدة اسبوع للمرة الاولى ويجب ان تكون في الفترة ما قبل النوم ، ومن ثم بعد ذلك يتم تطبيقه مرتين اسبوعيا فقط .

ملاحظات مهمة يجب الاخد بها عند استعمال مضاد تعرق القدمين :

  • يجب ان يبقى مستحضر Drysol على الجلد لمدة 6-8 ساعات وبتلك الفترة يجب ان لايحدث تعرق ، وافضل فترة هي فترة النوم ، حيث ان الغدد العرقية لاتقوم بالتعرق اثناء النوم .
  • يجب استعماله فقط للمنطقة المراد علاجها من فرط التعرق، ويتم توزيعه بالتساوي جيدا ، ويتم تركه ليجف قبل ارتداء الملابس اذا استعمل خاصة في مناطق تحت الابط او اذا استعمل للقدمين فيجب نزع الحذاء او الجورب قبل وبعد استعماله لمدة قصيرة حتى يجف.

بعض الاحتياطات التي يجب اخذ بها قبل النوم وفي عند الاستيقاظ :

قبل النوم :

  • للابطين : يجب عليك ارتداء بلوزة خفيفة حتى لاتزول المادة بعد ان يجف.
  • الابط وباطن القدمين : يجب لبس قفازات وتكون من مادة القطن، وللقدمين يجب ارتداء الجوارب.
  • فروة الرأس : ارتداء غطاء الذي يستعمل في السباحة.

عند الاسيتقاظ صباحا :

بالاعتماد على المنطقة المستعملة فيها المستحضر درايسول :

  1. يجب ازالة البلوزة ، او القفازات او الجواريب.
  2. يتم غسل المنطقة التي استعمل عليها المستحضر بالماء الدافئ والصابون لازالة بواقي المستحضر من على الجلد تماما للحماية من تهيج الجلد .
  3. تجفيف المنطقة بقماشة نظيفة.
  4. لايجب استعمال اي مستحضر كمزيلات التعرق والروائح او العطور في تلك المنطقة ابدا .
  5. يجب تطبيق تلك الارشادات للحصول على افضل نتيجة .

ملاحظات قبيل الاستعمال :

هناك بعض الاشخاص شعروا بوخز عند استعمال Drysol ، يجب عدم القلق فتلك نتيجة وجود مادة الكحول التي تتبخر بمجرد ملامسة سطح الجلد، اي تهيج بسيط ويختفي عند استعماله بعد مرور الوقت ، ويجب عدم وضعه على الجروح او الجلد المشتقق وتجنب استعماله في حالة التهيج الجلد الشديد.

اقرا المزيد عن تهيج البشرة وكيفية علاجها

ويعتبر هذا المستحضر من انجح الطرق مضاد تعرق القدمين ، فاذا لم تكن هنالك نتيجة بعد استعماله ، فالأفضل اللجوء الى حقن البوتكوس التي تقوم بارخاء عضلات الي تتحكم في الغدد العرقية ولكن يكون مفعولها من 3 الى 6 اشهر فقط.

المكونات : كلوريد الالمنيوم سداسي الهيدرات.

المصدر : النشرة الطبية ( شركة سنا فارما للابحاث الصيدلانية).

Alakseer.com

‫0 تعليق