افضل علاج للشق الشرجي | Xaluron

افضل علاج للشق الشرجي
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

يتميز هذا العلاج Xaluron ortho عن غيره من سائر التحاميل الشرجية باحتوائه على تركيبة Hyaluronic Acid ولذلك صنف على انه افضل علاج للشق الشرجي والبواسير الداخلية والخارجية ، حيث تمتاز هذه التركيبة الفريدة التي تعد من المكونات البنائية الطبيعية للجسم، ويعتبر هذا الدواء من افضل التحاميل للشق الشرجي لان الدواء الوحيد الذي يحتوي على هذه التركيبة الفريدة في عملية الشفاء والتي تجعله أيضا مرتفع السعر قليلا .

الشكل الصيدلاني لدواء Xaluron ortho  

العدد 10 تحاميل شرجية من الهيالورونيك اسيد 5 ملغم ،

المكونات التفصيلية لدواء Xaluron Ortho

 مادة الهيالورونيك أسيد (Hyaluronic acid) : اذ تحتوي كل تحميلة على 5 ملغم من هذه المادة ، اذ تعدهذه مادة من افضل المواد الطبيعية التي ينتجها الجسم. ومتواجدة بكثرة في العين والمفاصل وفي ضمن مادة الكولاجين . والذي تعد هذه المادة الوحدات الأساسية البنائية للخلايا، لانها تساعد هذه التركيبة على بناء الشقوق المختلفة في الانسجة الضامة للشرج.

حيث تكمن أهميتها في مساهمته لجلب الخلايا المشاركة في عملية الشفاء وبالتالي استعادة الانسجة التالفة . وأيضا نقوم بامتصاص الماء بكمية ضعف حجم المركب بحيث تساعد على ترطيب المنطقة التي يتواجد الشقوق الشرجية وبالتالي التقليل من تفاقم الشق. واذ يكثر وجود هذه المادة في المستحضرات التجميل بما فيها من أهمية كبيرة لأنها تساعد على بناء واستعادة الخلايا التالفة وتوفير الليونة للخلايا لذلك يعد افضل علاج للشق الشرجي .

المكونات الاخرى لتحاميل Xaluron افضل علاج للشق الشرجي

وهي زيوت مستخلصة من الطبيعة التي تجعل من Xaluron Ortho افضل علاج للشق الشرجي :

مستخلص زيت شجرة الشاي : وهو مستخلص من أوراق شجرة الشاي وهي مادة طبيعية وتعد من المواد المضادة للالتهابات الجرثومية وتعمل على تحفيز شفاء الجروح وخاصة الشق الشرجي لأنها كذلك  تخفف من الشعور بالحكة .

زيت وردة بكورية الطبية : اذ تعد من المضادات للأكسدة والمضادة للبكتيريا ومعقم طبيعي للمنطقة الشرجية وأيضا تساهم في زيادة شفاء  وتقلل من الالام المصاحبة للبواسير .

مستخلص زيت نبات سرة الأرض : نبات عرف منذ آلاف السنين في فعاليتها في انها مضادة للأكسدة وأيضا في علاج الجروح ، حيث انها تزيد من نسبة تركيز الكولاجين وهو العنصر الفعال في البناء للخلايا وتعمل على التئام الجروح في غضون 24 ساعة على حسب التجارب السريرية لها .

مادة الالوفيرا : المادة الهلامية المشهورة بين المستحضرات التجميل والتي لها خصائص في تخفيف التهاب الاغشية المخاطية وترطيب المنطقة الشرجية .

تعرف على اضرار فولت فاست على الجسم (من هنا)

دواعي الاستعمال Xaluron

 يستعمل Xaluron  في القناة الشرجية بعد عمليات التي تجرى في منطقة الشرج حيث تساعد في التئام جراح العمليات الجراحية في هذه المنطقة ، البواسير الداخلية والخارجية ، التهاب الشرج ، الناسور الشرجي  ، والتشققات الشرجية .

الجرعة المستخدمة

تحميلة واحدة ليلا ، او بالرجوع الى تعلميات الطبيب او الصيدلي .

الاعراض الجانبية 

لم يبلغ عن اعراض جانبية للدواء لحد هذه اللحظة . ولكن يحتمل ان يسبب استعمالها لوقت طويل حساسية في منطقة الشرح .

الفعالية الحقيقة والتي رصدت من اراء المرضى :

بالرجوع الى مزودي الرعاية الطبية واجراء استقصاء الدوائي وبالرجوع للتغذية الراجعة للصيادلة والاطباء، أوصى اغلب المرضى والأطباء  ان Xaluron  هو افضل علاج للشق الشرجي والبواسير ولكن فعاليته تتمحور خصيصا للشق الشرجي ، اذا ما قورن بالأدوية الثانية التي تقوم فقط على تخفيف اعراض الالتهابات او تسكين الام .

اخلاء مسؤولية : ان هذا التقرير ليس اعلان للدواء باي شكل من الاشكال.

‫0 تعليق